فهرس المؤلفين

ا

  • احسان، ايمان أثر أساليب التغذية الراجعة التصحيحية عبر روبوتات المحادثة التفاعلية في تحسين الكفاءة النحوية لدى طلاب المرحلة الثانوية "The Impact of Corrective Feedback Methods via Interactive Chatbots in Improving the Grammatical Competence for Secondary School Students" [المجلد 9، العدد 14، 2022، الصفحة 221-292]
  • الموافي، أسامة عبد الرحمن محمد أحمد برنامج قائم على نموذج التعلم التوليدي لتنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طلاب المرحلة الثانوية Program Based on Generative Learning Model Developing Analytical Reading among Secondary Stage students [المجلد 9، العدد 15، 2022، الصفحة 1-25]
  • النجار، محمد السيد "دور بنك المعرفة المصري في التعلم من بعد – دراسة تقويمية" "The role of Egyptian Knowledge Bank in evaluated distance Learning-An Evaluative study" [المجلد 9، العدد 14، 2022، الصفحة 153-220]

ت

  • تمام، شادية تقويم منهج التربية الفنية للمرحلة الإعدادية في ضوء المستويات المعيارية لمحتوى المادة Evaluation of the Art Education curriculum for the preparatory Stage in Light of Normative standards of the subject content [المجلد 9، العدد 15، 2022، الصفحة 26-75]

ج

  • جمعة، شيماء محمود برنامج مقترح في جغرافيا المدن الذكية قائم على النظرية الترابطية لتنمية بعض مفاهيم الأمن السيبرانى والتفكير المستدام لدى الطلاب المعليمين بكلية التربية Proposed Smart City Geography Program Based on Connectivism Theory for Developing Cybersecurity concepts and sustainable thinking among Student Teachers at Faculty of Education [المجلد 9، العدد 15، 2022، الصفحة 76-180]

خ

  • خلاف، أمل عبد الواحد محمد خلاف تقويم منهج التربية الفنية للمرحلة الإعدادية في ضوء المستويات المعيارية لمحتوى المادة Evaluation of the Art Education curriculum for the preparatory Stage in Light of Normative standards of the subject content [المجلد 9، العدد 15، 2022، الصفحة 26-75]

د

  • داوود، أحمد سيد إبراهيم منهج مقترح للفلسفة والتاريخ قائم على مدخل العلوم البينية لتنمية التفكير المنتج والتنظيم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية "A Proposed Curriculum for Philosophy and History Based on Interdisciplinary Approach for Develop Productive Thinking and Self-regulation among Secondary Stage Students" [المجلد 9، العدد 14، 2022، الصفحة 78-152]
  • دسوقي، سلوى سعد الدين علي كفايات الطالب الأزهري بوصفه سفيرًا للأزهر الشريف لنشر قيم الوسطية "دراسة ميدانية" - Azhari student competencies as an ambassador for the dissemination of the values of moderation "field study" [المجلد 9، العدد 15، 2022، الصفحة 181-234]

س

  • سويدان، أمل عبد الفتاح تقويم منهج التربية الفنية للمرحلة الإعدادية في ضوء المستويات المعيارية لمحتوى المادة Evaluation of the Art Education curriculum for the preparatory Stage in Light of Normative standards of the subject content [المجلد 9، العدد 15، 2022، الصفحة 26-75]
  • سيد، عمرو جابر قرني سيد منهج مقترح للفلسفة والتاريخ قائم على مدخل العلوم البينية لتنمية التفكير المنتج والتنظيم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية "A Proposed Curriculum for Philosophy and History Based on Interdisciplinary Approach for Develop Productive Thinking and Self-regulation among Secondary Stage Students" [المجلد 9، العدد 14، 2022، الصفحة 78-152]

ع

  • عابدين عبدالغني، سماء زكي THE EFFECT OF VIRTUAL LANGUAGE LABS TO IMPROVE ENGLISH LITERACY SKILLS FOR GRADE 5 IN THE UAE IN DISTANCE LEARNING DURING THE PANDEMIC OF COVID-19 -أثر مختبرات اللغة الافتراضية في تحسين مهارات القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية للصف الخامس أثناء التعليم عن بعد في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال جائحة كوفيد-19 [المجلد 9، العدد 15، 2022، الصفحة 1-15]
  • عبد الحكم علي محمد، مدكور "تقويم منهج الفقه لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية في ضوء فقه الأولويات والمآلات" Evaluating the jurisprudence Curriculum for AL Azhar prep stage students in the light of the jurisprudence of priorities and out Comes [المجلد 9، العدد 14، 2022، الصفحة 293-333]
  • عبدالرازق، حمدي حسن أيوب كفايات الطالب الأزهري بوصفه سفيرًا للأزهر الشريف لنشر قيم الوسطية "دراسة ميدانية" - Azhari student competencies as an ambassador for the dissemination of the values of moderation "field study" [المجلد 9، العدد 15، 2022، الصفحة 181-234]
  • عبد الصمد، أسماء السيد محمد أثر أساليب التغذية الراجعة التصحيحية عبر روبوتات المحادثة التفاعلية في تحسين الكفاءة النحوية لدى طلاب المرحلة الثانوية "The Impact of Corrective Feedback Methods via Interactive Chatbots in Improving the Grammatical Competence for Secondary School Students" [المجلد 9، العدد 14، 2022، الصفحة 221-292]
  • عبد العزيز، صفاء محمود "دور بنك المعرفة المصري في التعلم من بعد – دراسة تقويمية" "The role of Egyptian Knowledge Bank in evaluated distance Learning-An Evaluative study" [المجلد 9، العدد 14، 2022، الصفحة 153-220]
  • عبد المنعم، صابر "تقويم منهج الفقه لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية في ضوء فقه الأولويات والمآلات" Evaluating the jurisprudence Curriculum for AL Azhar prep stage students in the light of the jurisprudence of priorities and out Comes [المجلد 9، العدد 14، 2022، الصفحة 293-333]
  • عبد المنعم، صابر برنامج قائم على نموذج التعلم التوليدي لتنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طلاب المرحلة الثانوية Program Based on Generative Learning Model Developing Analytical Reading among Secondary Stage students [المجلد 9، العدد 15، 2022، الصفحة 1-25]
  • عبد المنعم، نيللي حامد محمد "دور بنك المعرفة المصري في التعلم من بعد – دراسة تقويمية" "The role of Egyptian Knowledge Bank in evaluated distance Learning-An Evaluative study" [المجلد 9، العدد 14، 2022، الصفحة 153-220]
  • عرابي عزب محمود، مصطفى برنامج قائم على نموذج التعلم التوليدي لتنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طلاب المرحلة الثانوية Program Based on Generative Learning Model Developing Analytical Reading among Secondary Stage students [المجلد 9، العدد 15، 2022، الصفحة 1-25]

م

  • مصطفى العمري، شيماء "تقويم منهج الفقه لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية في ضوء فقه الأولويات والمآلات" Evaluating the jurisprudence Curriculum for AL Azhar prep stage students in the light of the jurisprudence of priorities and out Comes [المجلد 9، العدد 14، 2022، الصفحة 293-333]

ي

  • يسري رشاد ابو الفضل، ولاء كفايات الطالب الأزهري بوصفه سفيرًا للأزهر الشريف لنشر قيم الوسطية "دراسة ميدانية" - Azhari student competencies as an ambassador for the dissemination of the values of moderation "field study" [المجلد 9، العدد 15، 2022، الصفحة 181-234]